حمدى الكنيسى

الإعلامي المصري حمدي الكنيسي. لعب الإعلامي حمدي الكنيسي دورا مهما خلال حرب أكتوبر 1973 حيث قال في تصريحات سابقة لهيوم 6 أكتوبر كنت فى إذاعة صوت العرب وعلمت ببيان الحرب فذهبت لبابا شاور رئيس الإذاعة وقتها وطلبت منه أن يكون مراسلا حربيا وبعد.


إبراهيم سعيد يكشف لـ

من هو حمدي الكنيسي حمدي الكنيسي.

حمدى الكنيسى. رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة الأسبق وأول نقيب للإعلاميين عن عمر يناهز 80 عاما بعد صراع مع المرض. انتقل حمدي الكنيسي للعمل في مجال الإعلام حيث عمل في البداية مع إذاعة البرنامج العام كقارئ نشرة إخبارية وبعدها انتقل للعمل في مراقبة البرامج الثقافية في نفس الإذاعة. من هي زوجه حمدي الكنيسي تناقلت وسائل الاعلام خبر وفاة زوجة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي يوم الاحد الموافق 22 أغسطس عام 2021م وتساءل الكثير من الأشخاص حول من تكون زوجته وما هي هويتها ولكن لم تذكر.

ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961. قد ولد الإعلامي حمدي الكنيسي بقرية شبرا النملة في مركز طنطا في محافظة الغربية وذلك عام 1941م وقبل أن ينضم إلأي فريق الإعلام قد عمل مدرسا للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية من المتعارف عليه. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

وكان له برنامج شهير اه اذاعي في الوقت ده. كان بيذاع وكانت بتهتم به مصر كلها لمتابعة الاحداث الجارية. الكنيسى مواليد 19 مارس 1941 ولد فى قرية شبرا النملة بمحافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية عام 1961.

الإعلامي حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وقد حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وقبل اشتغاله بمهنة الإعلام عمل. تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة. نعت الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب الإعلامي حمدي الكنيسي الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة.

ولد حمدى الكنيسى فى 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته فى الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966 بدأ حياته العملية. كشفت مصادر مقربة من الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين السابق عن نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري بعد مروره بوعكة صحية ألمت به. اه حمدي الكنيسي كان من اشهر الاعلاميين اللي غطوا احداس حرب اكتوبر.

كتب- مينا غالي. السيرة الذاتية لـ حمدي الكنيسي وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وكان رئيسا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. جنازة الإعلامي حمدي الكنيسي مسيرته في الإعلام.

نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى الإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي وافتة المنية اليوم الجمعة بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا. رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961.

عمل الإعلامى حمدى فى بداية مشواره مدرسا للغة الإنجليزية ثم أصبح التحق.


بالبلدي Belbalady Ronaldo Cristiano Ronaldo Match Of The Day


مراسلة ت غطي حدث ا على الرغم من مرور مروحية فوق رأسها Quadcopter


الإعلامية إنجي علي توضح أسباب رفضها للتمثيل Arab Actress Choker Necklace Chokers


رؤى الصبان تستضيف ديما الجندي في ثالث حلقات


قام موقع Global Fire Power بإصدار ترتيب الجيوش في العالم لعام 2020 وقد تصدرت فيه مصر وحصدت المركز الأول عربيا وحصدت أمريكا المركز Movie Posters Army Poster


Pin By Menwaat On Mix Car Bmw Bmw Car


محافظ الجيزة يفتتح معرض مدينة الشيخ زايد للكتاب بدور إبراهيم افتتح اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز ت Scenes Talk Show


نقابة الإعلاميين تكتفي بعقوبة منى العراقي لمدة ثلاث أسابيع عن تقديم Peace Gesture Peace


الإعلامية راوية راشد تكشف عن أسرارها في


مجدي عبد المغني يكشف أسراره الخاصة في Fictional Characters Football Egypt


Pin On Media إعلام


Saturday Night Live بالعربي2 يستضيف عمرو سعد السبت Fictional Characters Character The Unit

Subscribe to receive free email updates: